تعلم الكورية بدون انترنت


1.0 por gouss
Jun 9, 2022

Sobre تعلم الكورية بدون انترنت

Um aplicativo para aprender o idioma coreano para iniciantes sem Internet pelo som durante o sono

تطبيق لتعلم اللغة الكورية للمبتدئين بدون انترنت بالصوت اثناء النوم مفيد جدا. يمكن أن يساعدك على تعلم اللغة الكورية أثناء نومك. هذه طريقة رائعة لتعلم اللغة الكورية دون الحاجة إلى استخدام الإنترنت.

إذا كنت تبحث عن تطبيق لمساعدتك في تعلم اللغة الكورية دون استخدام الإنترنت، فيجب عليك تجربة تطبيق مثل "تعلم اللغة الكورية بالصوت أثناء النوم". تم تصميم هذا التطبيق لمساعدة المبتدئين على تعلم أساسيات اللغة الكورية من خلال الاستماع إلى الملفات الصوتية أثناء نومهم. يتضمن التطبيق مجموعة متنوعة من الملفات الصوتية المختلفة التي تغطي جوانب مختلفة من اللغة الكورية، مثل القواعد والمفردات والنطق. يتميز التطبيق أيضًا بمجموعة متنوعة من الألعاب والاختبارات المختلفة لمساعدة المستخدمين على دمج ما تعلموه.

تطبيق لتعلم اللغة الكورية للمبتدئين بدون انترنت بالصوت اثناء النوم مفيد جدا. إنها طريقة رائعة لتعلم اللغة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت طوال الوقت. التطبيق سهل الاستخدام للغاية.

تطبيق لتعلم اللغة الكورية للمبتدئين بدون انترنت بالصوت أثناء النوم طريقة فعالة لتعلم اللغة الكورية. تم تصميم التطبيق للعمل مع أنماط نومك الطبيعية، حتى تتمكن من التعلم أثناء نومك. يستخدم التطبيق خوارزمية فريدة تسمح لك باستيعاب اللغة أثناء نومك، حتى لا تضطر إلى بذل أي جهد إضافي.

تطبيق لتعلم اللغة الكورية للمبتدئين بدون انترنت بالصوت أثناء النوم متاح على جوجل بلاي.

Informações Adicionais do Aplicativo

Última versão

1.0

Enviado por

Francia Stefania

Requer Android

Android 4.4+

Mostrar mais

Usar o APKPure APP

Obter o APK da versão antiga de تعلم الكورية بدون انترنت para Android

Baixar

Usar o APKPure APP

Obter o APK da versão antiga de تعلم الكورية بدون انترنت para Android

Baixar

Alternativa de تعلم الكورية بدون انترنت

Obtenha mais de gouss

Descobrir