لعبة تنظيف المنزل سارة كامل


1 por Roland Games Girls
Nov 18, 2021 Versões Antigas

Sobre لعبة تنظيف المنزل سارة كامل

Jogo de limpeza de casa de Sarah Kamel para fãs de jogos de limpeza para meninas e jogos de organização de casas grandes

سارة لديها حفلة عيد الميلاد الخاصة بها لكن لم يبقى وقت كثير على وصول الضيوف وفناءها الخلفي حيث تريد استقبالهم غير مرتب ويحتاج إلى تنظيف وإصلاح لهذا هاته اللعبة تعتبر من العاب تنظيف بنات. سارة واقعة في ورطة كبيرة ولا تريد أن تكون عرضة لتنمر أصدقائها لهذا هي تحتاج منك المساعدة فهل تستطيعين تلبية طلبها؟

في لعبة تنظيف منزل سارة تقومين بمساعدة صديقتك سارة على تنظيف فناءها الخلفي حيث سيكون عليك جمع النفايات وأوراق الشجر الملقاة على الأرض وإزالة الحشائش الزائدة لكي تصبح الأرضية نظيفة للغاية وتبعث على البهجة والسرور. إضافة إلى كل ذلك ستبرهنين لسارة كم أنت بارعة في إصلاح القطع الغير الصالحة للاستعمال وجعلها قطعا نافعة كأن تقومي مثلا بإصلاح الأرجوحة وطلاءها باللون الوردي ثم تضيفين بعض القطع الخشبية إلى الكرسي القديم المتواجد في الفناء. بعد كل هذا العمل الشاق تتسنى لك أخيرا فرصة تزيين الفناء الخلفي بناء على ذوقك الخاص لكي يصبح المكان أكثر بهجة وجمالا ويكون مناسبا لإقامة حفل عيد الميلاد وبالتالي تجعلين صديقتك سارة تشعر بسعادة أمام أصدقائها.

Informações Adicionais do Jogo

Última versão

1

Enviado por

امید منفرد

Requer Android

Android 5.0+

Mostrar mais
RPG

Usar o APKPure APP

Obter o APK da versão antiga de لعبة تنظيف المنزل سارة كامل para Android

Baixar

Usar o APKPure APP

Obter o APK da versão antiga de لعبة تنظيف المنزل سارة كامل para Android

Baixar

Jogos como لعبة تنظيف المنزل سارة كامل

Obtenha mais de Roland Games Girls

Descobrir