لعبة إعلم تسلم


1.1 by Juzoor
2021年06月01日 历史版本

关于لعبة إعلم تسلم

这是一款面向家庭的教育游戏,针对10至18岁的儿童和青少年

هي لعبة تربوية تعليمية صديقة للعائلة تستهدف الأطفال و المراهقين/ات من عمر 10- 18 سنة تركز اللعبة على زيادة الوعي بموضوع الصحة الجنسية و الانجابية لحماية حقوقهم وحمايتهم من أي شكل من أشكال العنف بالأخص في فترة جائحة كورونا الذي شهدنا فيه زيادة في العنف ضد المراهقين /ات والأطفال و التي شكلت تحديا كبيرا لقدرة مؤسسة جذور على الوصول الى هذه الفئة المستهدفة لنشر الوعي اللازم عن قضايا " العنف، التزويج المبكر، التحرشات الجنسية، التنمر الالكتروني و التغييرات المصاحبة لفترة المراهقة"

اللعبة الرئيسية: تحتوي اللعبة على 21-مرحلة وكل مرحلة تضم سؤال مختلف عن المراحل الأخرى. في هذا النوع من اللعب سيكون بإمكان اللاعب/ة اختيار " اللاعب/ة المفضل/ة لديك" للبدء في اللعبة. تعتمد فكرة اللعبة على إظهار سؤال على الشاشة في كل مرحلة " يكون السؤال مختلف عن المرحلة التي تليه و على اللاعب/ة الحصول على الصناديق الموجودة في المتاهة قبل انتهاء الوقت المحدد أو الابتعاد عن القنفذ الذي من الممكن أن يخسرك المرحلة و اعادة المحاولة من جديد.

مزايا اللعبة :أنها توفر السؤال و تظهر الاجابات على السؤال عند جمع الثلاث صناديق الموجودين في كل مرحلة مع تغيير الخلفية الموجودة في اللعبة بعد الانتهاء من كل 5 مراحل.

最新版本1.1更新日志

Last updated on 2023年03月15日
لعبة اعلم تسلم: هي لعبة تربوية تعليمية صديقة للعائلة تستهدف الأطفال و المراهقين/ات من عمر 10- 18 سنة تركز اللعبة على زيادة الوعي بموضوع الصحة الجنسية و الانجابية لحماية حقوقهم وحمايتهم من أي شكل من أشكال العنف
First release of the Arabic Game - V.1.0

更多游戏信息

最新版本

1.1

上传者

Mohamed Khattab

系统要求

Android 4.4+

举报

举报不当内容

更多

下载 APKPure App

可在安卓获取لعبة إعلم تسلم的历史版本

下载

下载 APKPure App

可在安卓获取لعبة إعلم تسلم的历史版本

下载

لعبة إعلم تسلم相似游戏

Juzoor 开发者的更多应用

最新发现