كراكو جزائري 2020

iLCODE
2019年12月13日
  • 7.0 MB

    ファイルサイズ

  • Android 4.2+

    Android OS

このكراكو جزائري 2020について

クラクフの写真コレクション、2020年の現代と伝統的なアルジェリアのドレス。

الملابس التي ترتديها النساء تختلف من كل دوله لاخرى ومودلاتها تختلف ايضا جلاليب او فساتين او قفاطين أوقنادر الكثير من التسميات لملابس البيت للنساء ، الكراكو لباس تقليدي عاصمي جزائري يع من أرقى الألبسة التقليدية في العالم و إليك أجمل تصاميم الكراكو الجزائري العالمي لسنة 2020 ، كراكو عصري تشكيلة من أروع من الموديلات والألوان‬‎ ، موديلات كراكو جزائري عصري للتصديرة من ازياء جزائرية الاعراس.

كراكو عصري لتصديرة عروس 2020 اخر موديلات عصري ، كوني اول من يرى موديلات كراكو 2020 عصري عاصمي تصديرة العروس الجزائرية ، أروع تشكيلة كراكو قرفتان قسنطينية ، كراكو جزائري للبنات الصغار ، باترون مفصل لكراكو جزائري عاصمي تلمساني جزائري للبنات ، باجمل كراكو تلمساني جزائري للبنات واحلي وافضل ملابس جزائريه صور جديده لكراكو جزائريه بالاحجار 2020.

تشكيلة كراكو قرفتان قسنطينية ، لكاراكو، هو لباس تقليدي جزائري، وتحديدا من مدينة الجزائر ، ظهر هذا اللباس في القرن الخامس عشر، وكانت ترتديه الطبقة الأرستقراطية من مدينة الجزائر في الأعراس والحفلات ، أروع تشكيلة كراكو الجزائري بتاخد العقل ، الكاراكو العاصمي الجزائري لباس تقليدي عريق ، يجمع بين الأصالة والحداثة ، تلبسه كل النساء الجزائريات في جميع المناسبات ، وخاصة منها منها الأفراح.

قفطان جزائري حديث بسيط بالدونتال للبنات عصري دون أنترنت ، وهذا ما نجدة في القفطان الجزائري. الذى تحبة النساء. نظرا لاختلاف الوانة و جمالها و تنوعها. وايضا تطريزاتة باشكال جميلة و جذابه. للعين. فاليكم اجمل الصور و التشكيلات ، تصاميم رائعة و حلوة فيها قفاطين جميلة و مميزه من المغرب و الجزائر ذات الوان حلوة و راقية لافضل البنات الجميلات على الاطلاق ، صور و خلفيات مميزه اوى و حلوه.

المميزات :

✔ أكبر مجموعة مميزة ومتجددة من الصور.

✔ إضافة الصور إلى المفضلة.

✔ تحميل الصور إلى ذاكرة الهاتف.

✔ مشاركة الصورمع مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

✔ تعيين الصور كخلفية للشاشة.

✔ التحكم بشبكة عرض الصور.

もっと見る隠す

最新バージョン 4.0 の更新情報

Last updated on 2019-12-13
إضافة خاصية التنبيهات.
تحسين عمل التطبيق.
تطبيق متوافق مع مختلف الأجهزة.
إضافة صور جديدة.

كراكو جزائري 2020の旧バージョン

APKPureアプリで超高速かつ安全にダウンロード

Android で XAPK/APK ファイルをワンクリックでインストール!

ダウンロード APKPure