إنشاء فيديو من الصور والموسيقى

DevmyStudio
2020年05月12日
  • 28.7 MB

    文件大小

  • Android 4.1+

    Android OS

關於إنشاء فيديو من الصور والموسيقى

視頻中的圖像收集程序,將歌曲與圖片合併,將圖像轉換為視頻!

تطبيق وضع الصور في فيديو و تصميم فيديو من الصور و الموسيق سهل الاستخدام يتوفر على مؤثرات رائعة و فلاترجميلة يمنكن إضافتها على صورك و صنع فيديو من الصور المتحركة، برنامج دمج الصور مع الاغاني لعمل فيديو به العديد من الحركات المتنوعة في التنقل بين صور صانع الفديو، ويجعلك تقوم بتجميع الصور في فيديو مع اضافة اغنية.

وإضافة الى الميزات الموجودة في برنامج دمج الصور مع الاغاني وعمل فيديو يمكنك إضافة مقطع صوتي أو موسيقي الى الفيديو، بحيث لو كنت تود صنع فيديو من الصور وتجميع صور لفرح أو حفلة وعمل مونتاج عليها وتحويلها لفيديو جميل ورائع يمكنك أن تضيف إليها موسيقى عن طريق صانع الفديو رومانسية أو أغنية مناسبة لهذه الصور وبهذا تحصل على فيديو و بمونتاج رائع دون الحاجة لخبير في تصميم ومونتاج الفيديو .

كما ويمكنك البرنامج أيضا من الكتابة على الصور وبالطريقة التي تحبها. حول صورك الى فيديو مع الموسيقى عن طريق تطبيق صنع فيديو بالصور والاغانى .

الآن يمكنك تحويل ألبوم صورك لفيديوهات رائعة مع الموسيقى التي تحبها من إختيارك ، يمكنك جمع صورك مع حبيبتك أو حبيبك في فيديوهات ، صورك مع أصدقائك ، مع عائلتك و كل ما خطر على بالك إدمجه في فيديوهات واجعل الذكريات تضل راسخة و حية ، بحيت يمكنك جمع عدد لا نهائي من الصور في الفيديوا وعدد لا نهائي من الأغاني .

مميزات تركيب الصور مع الأغاني :

▪️ تشكيل مقطع فيديو بالصور و الموسيقى .

▪️ إمكانية اضافة مؤثرات رائعة للفيديو .

▪️ بوسعك إضافة ما يزيد عن 100 صورة للمقطع.

▪️ حجم التطبيق صغير ولا يحتل مساحة كبيرة من تخزين الهاتف.

▪️ دمج الصور مع الأغاني للحصول على فيديو رهيب.

▪️ سهولة دمج الصور والأغاني.

▪️ وضع الصور في فيديو

▪️ أسرع برنامج لتركيب الأغاني مع الصور لعمل فيديو ميكر.

▪️ يمكنك مراجعة المقطع قبل حفظه تفاديا للأخطاء.

▪️ بإمكانك توظيف عدد لا محدود من الصور لتشكيل الفيديو الخاص بك.

▪️ اضافة رموز تعبيرية للصور و مؤثرات ضوئية

تحويل الصور الى فيديو برنامج سهل الاستخدام ويدعم اللغة العربية .يعتبر برنامج موفي ميكر هو الأفضل في مجال تصميم الفيديوهات وتعديل الصور بشكل إحترافي متميز حيث يتيح لك إضافة بعض المؤثرات إلي الصورة ودمج الصور لتصبح صورة خيالية ممتازة و رائعة. يضمن البرنامج السرعة والتحكم الكامل في الألوان و دقة الإنجاز ويتمتع بأدوات تصميم تسمح لكم إنشاء التصاميم الخاصة بكم.

更多收起

إنشاء فيديو من الصور والموسيقى APK信息

最新版本
5.1
類別
攝影
Android OS
Android 4.1+
文件大小
28.7 MB
開發者
DevmyStudio
在APKPure安全快速地下載APK
APKPure 使用簽章驗證功能,確保為您提供無病毒的 إنشاء فيديو من الصور والموسيقى APK 下載。

在APKPure極速安全下載應用程式

一鍵安裝安卓XAPK/APK文件!

下載 APKPure