برامج تصوير سيلفي جوده عاليه

UnitedDev App
2018年01月14日
  • 13.6 MB

    文件大小

  • Android 4.0.3+

    Android OS

关于برامج تصوير سيلفي جوده عاليه

成像软件的Silvi高品质

برامج تصوير سيلفي جوده عاليه هو التطبيق الاكثر بحثا في العالم العربي وبالخصوص لذا الاناث ل تعديل الصور و تصوير سيلفي واضح مع مؤثرات و فلترات مذهلة جدا اذ يعتبر هذا التطبيق برامج تصوير سيلفي حديثه لما له من خصائص و مميزات رائعة .

في حقيقة الامر يمكن اعتبار برامج تصوير سيلفي جوده عاليه ك افضل برامج تصوير سيلفي و التعديل عليها .

كما ذكرنا سابقا ان برامج تصوير سيلفي جوده عاليه له عدة مميزات نذكر منها اهم حاجة الا وهي فلترات او بمعنى اخر فلاتر مميزت و ثاثيرات السناب و تاج الورد المذهل باشكاله و الوانه .

التطبيق عبارة عن برامج تزيين الصور بشكل محترف سهل الاستخدام و موصى لمن لا يتقن برنامج او غيره من برامج تزيين الصور بشكل محترف  الصعبة .

كما تمت الاشارة اليه سابقا ان التطبيق عبارة ايضا عن برامج اضافة مؤثرات للصور و تعديل الصور والكتابة على الصور بخطوط جميلة و رائعة بشكل سهل دو الحاجة لاي خبرة فقط بتتبع خطوات صغير ستتمكن من تحسين الصورة واضافة الفلاتر الرائعة زيادة عن ذلك يمكنكي تعديل الصور والكتابه عليها .

ان كنت من محبي تجميل الصور فانتي في المكان المناسب و ان كنتي من محبي الكتابة على الصور فاهذا التطبيق هو المناسب .

كخلاصة مبسطة عن التطبيق نذكر .

تصوير سيلفي بجودة عليه و اضافة فلاتر او بمعنى اخر فلترات و ثاثيرات السناب او غيرها من الثاثيرات و تاج الورد بالاضافة الى خاصية تحسين الصور و الكتابة على الصور .

ختاما اتمنى ان يكون تطبيق تصميم الصور و تصوير سيلفي قد اعجبكم و قد ساعدكم في انشاء و تصميم الصور و تعديل الصور بكل سهل دون جهد .

اريد ان اذكر مستخدمي التطبيق ان في التحديث القادم سيتم اضافة خاصية دمج الصور و تركيب الصور في بعضها البعض مع تظبيط الصور زيادة عن ذلك سيتم خاصيات من اختياركم لذا لا تترددو في مراسلتنا .

更多收起

最新版本3.4的更新日志

Last updated on 2018年01月14日
Minor bug fixes and improvements. Install or update to the newest version to check it out!

برامج تصوير سيلفي جوده عاليه APK信息

最新版本
3.4
类别
摄影
Android OS
Android 4.0.3+
文件大小
13.6 MB
开发者
UnitedDev App
在APKPure安全快速地下载APK
APKPure 使用签名验证功能,确保为您提供无病毒的 برامج تصوير سيلفي جوده عاليه APK 下载。

برامج تصوير سيلفي جوده عاليه历史版本

在APKPure上极速安全下载应用

一键安装安卓XAPK/APK文件!

下载 APKPure