فن الخطابة 2022


4 door drhassan
Oct 9, 2022 Oude versies

Over فن الخطابة 2022

De kunst van het spreken in het openbaar voor mensen toepassen 2022

أربعة اشياء ضرورية لكي تصبح خطيبا جيدا أمام الجمهور

أولا: تحدث بأسلوب طبيعي : ان الجمهور الحديث، سواء كان في اجتماع عمل أو تحت خيمة، يريد من الخطيب أن يتحدث بشكل مباشر مثلما يفعل خلال جلسة سمر، وفي الأسلوب العام كالذي يستخدمه أثناء محادثة واحد منهم .

ثانياً : شدد على الكلمات المهمة : إخفض الكلمات غير المهمة خلال المحادثة، نشدد على جزء من الكلمة، ونذكر بسرعة الأجزاء الأخرى، مثلما تمر سيارة الأجرة أمام مجموعة من المتشردين .

ثالثاً : غير طبقات صوتك : تتدفق طبقات صوتنا، خلال المحادثة، نحو الأعلى والأسفل وبالعكس . فلا تستقر بل تبقى متموجة كسطح البحر.

رابعا:

توقف قبل وبعد الأفكار المهمة، غالبا ما كان لنكولن يتوقف أثناء خطابه . فعندما يمر بفكرة عظيمة يرغب في ترسيخها بأذهان مستمعيه، ينحني الى الأمام ويحدق بعيونهم مباشرة للحظة من دون أن يقول شيئا . هذا الصمت المفاجئ له نتيجة الضجة المفاجئة ذاتها : فهي تجذب الانتباه .

لهذا قمنا بصنع تطبيق فن الخطابة والذي يتضمن فن تحضير الخطاب كما وسيطرح ويعلمك كيف تكون من أشهر الخطباء لذا ان كنت مهتما بفن الخطابة فهذا التطبيق سيكون الافضل لك بلا شك.

ان كنت تواجه مشكلة في الالقاء او صعوبة في افتتاح الخطاب فتطبيق فن الخطابة سيتيح لك بعض الخطوات والتي ستعلمك كيف تفتتح الخطاب كما وسيعرفك على سر الالقاء الجيد.

المنبر حضور وشخصية فكي تصبح خطيبا يهوى الناس سماع خطاباتك فان هذا التطبيق سيكون الافضل لك.

ان آخر نقطة نذكرها هنا هي في غاية الأهمية فربما نسيت كل ما قرأته حتى الآن، لكن تذكر هذا: ان أول وآخر طريقة فعالة لتوليد الثقة بالنفس في فن الخطابة، هي أن تقف وتخطب. ويختصر الأمر كله بكلمة أساسية هي: تدرب! التي من دونها لن تتوصل الى أي شيء.

قم الان بتنزيل تطبيق فن الخطابة ولا تفوت فرصة التعلم!

Aanvullende APP -informatie

Laatste Versie

4

Geüpload door

Airton Fagundes

Android vereist

Android 5.0+

Available on

Meer Info

Use APKPure App

Get فن الخطابة 2022 old version APK for Android

Downloaden

Use APKPure App

Get فن الخطابة 2022 old version APK for Android

Downloaden

فن الخطابة 2022 Alternatief

Krijg meer van drhassan

Ontdekken